«سبينيس» العالمية تستثمر فى مدينة السادات

Aug 7, 2018 | 0 comments

أعلنت شركة سبينيس مصر وشركة بلاد العقارية المالكة لسلسلة مولات «سفن ستارز» عن توقيع عقد لتأجير فرع كبير بمول سفن ستارز بمدينة السادات بمحافظة المنوفية، ويعتبر الفرع الأول من نوعه من حيث المساحة أو طبيعة الأنشطة العالمية والماركات الشهيرة العاملة به.

حضر توقيع العقد مهند عدلى، رئيس سبينيس مصر، وهانى شعبان، رئيس شركة بلاد العقارية وبحضور عدد من قيادات ومديرى الشركتين ليشكل هذا التعاقد مرحلة جديدة فى علاقات التعاون بينهما والتى بدأت بتواجد سبينيس فى مول سفن ستارز المملوك لشركة بلادالعقارية فى مدينة الغردقة.

وأكد مهند عدلى أن تواجد سبينيس فى مدينة السادات يأتى فى إطار خطة التوسعات المخططة التى تستهدف الوصول بخدمات تجارة التجزئة لقطاعات جديدة من المستهلكين حيث يعتبر الفرع الجديد هو الأول من نوعه فى تقديم خدمات الهايبر والسوبر ماركت بمدينة السادات أحد أهم وأكبر المدن الصناعية المصرية.

كما أكد أن فرع مدينة السادات وقبله توقيع عقد فرع طنطا هو تدشين لمرحلة جديدة تماماًفى فكر التوسعات وتطبيق السياسة المذكورة لأنه بالنظر إلى خريطة تجارة التجزئة سوف نكتشف أن منطقة السادات ومحافظات الدلتا بصفة عامة هى من المناطق المحرومة من خدمات تجارة التجزئة الحديثة والتى تحتاج بشدة إلى هذه الاستثمارات وما تقدمه من خدمات ومميزات للمستهلكين.

وأضاف «عدلى» قائلاً: إن دخول قطاع تجارة التجزئة بقوة فى محافظات وسط الدلتا سوف يساهم فى حل جزء كبير من مشكلة البطالة فى هذه المحافظات والتى تعتبر من أعلى معدلات الهجرة الداخلية للبحث عن فرص عمل، فمثلاً الفرع الجديد فى السادات أو فرع طنطا كلاهما سيوفر حوالى 500 فرصة عمل فى المتوسط وبمزيد من التوسعات يمكن خلق المزيد من فرص العمل.

كتب بواسطةadmin

التعليقات

0 Comments

Submit a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *